أبو ظبيتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مغلقة زهرة سلة مغلقة الجسم زهرة السحلية برغي سلك حبل سلسلة الموتر

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 201 مسامير غطاء رأس سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ودبابيس مغلفنة من الصلب الكربوني ، ومسامير لغطاء رأس أسطواني GB70.1 ، ومسامير ملساء ، وصواميل ترايبود قابلة للإمالة ، فولاذ كربوني مجلفن ، مسامير رقبة مربعة ذات رأس دائري ، غسالات مطاطية نمطية ، براغي وصواميل سداسية سوداء ، أعمدة نحاسية أحادية الاتجاه من النايلون ، مسامير نصف دائرية ذات رأس دائري ، براغي غطاء الترباس ، مسامير عنق صغيرة نصف دائرية منخفضة الرقبة مربعة ، خارجي صواميل سداسية ، براغي تمديد رأس الكأس ، إلخ. البرامج الثابتة ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير أبو ظبيبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة أبو ظبيالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

سلة زهور مغلقة

أبو ظبيبرغي وصلة ربط المقطورة للجسم المغلق

باعتبارها أكثر الأجهزة شيوعًا ، تستخدم أبو ظبيالبراغي والصواميل على نطاق واسع في مجالات البناء والآلات. ومع ذلك ، فإن أبو ظبيالبراغي والصواميل الموجودة تتآكل بسهولة بدرجات متفاوتة في البيئة الطبيعية ، خاصة أن الخيوط الموجودة على أبو ظبيالبراغي والصواميل تتآكل بعد ذلك ، يصبح الأبو ظبيبرغي والصواميل بالكامل غير مجديين ، ويجب على الناس التخلص منها ، الأمر الذي سيؤدي حتماً إلى الكثير من إهدار الموارد.

سلسلة حبل الأسلاك

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من أبو ظبيالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل أبو ظبيمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بأبو ظبيربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع أبو ظبيالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من أبو ظبيبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

الموتر الموتر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي